زراعة الشعر في تركيا & hair transplant in turkey

invest-in-turkey-map

في السنوات الأخيرة شهد مجال الطب التجميلي تطوراً ملحوظاً وكان للشعر قسط ونصيب من ذلك . و زراعة الشعر في تركيا وخصوصاَ إسطنبول كان لها النصيب الأكبر من ذلك . وذلك لعاملين أساسين هما : الموقع الجغرافي وما تتمتع به اسطنبول من مقومات سياحية . والعامل الثاني هي الخبرة التي يتمتع بها أطباء تركيا ومهارتهم بالإضافة إلى التكلفة المنخفضة لعمليات زراعة الشعر في تركيا مقارنة مع غيرها من دول العالم .
السياحة العلاجية في تركيا :

تركيا بلد سياحي في المقام الأول وبالأخص مدينة اسطنبول فهي

تعتبر من أكبر المدن في العالم وأشهرها عالمياً في مجال السياحة . إذ إن موسم السياحة فيها يمتد ليشمل طيلة فصول السنة إن جاز القول .
موقعها الاستراتيجي على كل من قارتي أسيا و أوربا
اطلالتها على البحرين الأسود ومرمرة مما أعطاها مناخاً معتدلاً طوال السنة
غنى مدينة اسطنبول بالأماكن الأثرية التاريخية من متاحف ومساجد قديمة وقصور وأسوار والمناظر الجميلة والخلابة .

هذه العوامل جعلت من مدينة اسطنبول حلما يراود كل من سمع باسمها وساعد على تنشيط الحركة السياحية مرافقاً برغبة العلاج مما ادى الى ظهور ما تسمى بالسياحة العلاجية و عملية زراعة الشعر في تركيا اصبحت تحتل
المرتبة الأولى ضمن قائمة السياحة العلاجية .

لمزيد من المعلومات تواصل مباشرة مع الطبيب

مميزات زراعة الشعر في تركيا :

شهدت زراعة الشعر في تركياً تطوراً كبيراً في السنوات الأخيرة حيث أصبحت تركيا تحتل المركز الأول والهدف الأساسي لكل الراغبين بإجراء عملية زراعة الشعر ويعود ذلك للأسباب التالية :

التكلفة : إن تكلفة عملية زراعة الشعر في تركيا تعتبر منخفضة فيما إذا تم مقارنتها مع تكاليف العملية في الدول الأخرى كدول أوربا وأمريكا .
خبرة الأطباء : اشتد عدد المقبلين على زراعة الشعر في تركيا بشكل أكبر خصوصاً بعد عودة أغلب الاطباء إلى تركيا من المهجر في السنوات الأخيرة ورغبتهم في مزاولة عملهم في وطنهم الأم .
النتائج : أيضاً كانت سبباً في الاقبال الكبير للراغبين في اجراء عملية زراعة الشعر في تركيا . فبعد إن ظهرت النتائج الناجحة وذات المظهر الطبيعي للحالات التي قامت بإجراء عمليات زراعة الشعر في تركيا ومقارنة مع نتائج عمليات الدول الأخرى كإيران والهند وباكستان ولبنان .. كانت عملية زراعة الشعر في تركيا هي الأفضل والأنجح والأقل تكلفة عن غيرها من الدول الأخرى .

ولكن …

لابد للمريض أن ينتبه قبل اتخاذه قرار اجراء عملية زراعة الشعر فكما يقول المثل : ” ليس كل ما يلمع ذهباً ” . فعليه السؤال والاستفسار الجيد والتأكد من المكان الذي سيجري فيه عملية زراعة الشعر وبين أيدي من سيضع رأسه وذلك لتجنب أي نتائج عكسية لا تحمد عقباها . وهنا جملة من النصائح التي يمكنكم الاستفادة منها قبل اتخاذكم لقرار اجراء عملية زراعة الشعر

online consultation