زراعة الجروح والحروق

sac

ان المساحة المخصصة لزراعة الجروح والحروق تعد مساحة خاصة. سيكون هنالك فقدان في الانسجة بسبب الحروق او فقدان في الانسجة التواجدة في منطقة الحروق والذي يجعل خصوصية لهذا الموضوع. ولهذا يتطب اخذ الطعم من خذا السطح بعناية خاصة في مراجل الزرع وعملية فتح القنوات.

وقبل القيام بعملية الزرع في حالات زرع الجروح والحروق يجب ان يتم القيام بتحليل المساحة الذي سيتم اجراء الزرع فيها من قبل الاخصائيين في مجال الجراحة البلاستيكية والامراض الجلدية.

وان السبب من هذا التحليل هو تثبيت كفاية الدوران والانسجة المتواجدة في المنطقة الذي سيتم اجراء الزرع فيها. ان كان هنالك كفاية في الدوران والانسجة فمن الممكن ان يتم التحول الى الموضوعات التقنية من اجل القيام بعمل الزرع ان وجد.

ومن الممكن ان يتم القيام بالحصول على الطعم من مساحات كبيرة في الجسم لزراعة الجروح والحروق مثلما هو الحال عليه في زراعة الشعر.

وسيكون منطقة المؤخرة اي المساحة المتواجدة ما بين الاذنين اختيارنا الاول من اجل القيام بعملية الحصول على الطعم؟ وسيتم القيام باخذ الشعر من خلال فتح النوافذ الصغيرة او يتم تحليق الشعر باعداد الطعم الذي يتم الحاجة اليها، بكبر مساحة الجرح او الحرق. ويتم القيام بتنفيذ هذه العملية من خلال استخدام طريقة FUE كما هو الحال عليه في زراعة الشعر من خلال الحصول على الشعر بنفس الطريقة.

ويعد المرحلة التالية الذي هو فتح القنوات مهما جدا.

ان الكفاية والخبرة من قبل الشخص الذي سيقوم بفتح القنوات في عملية فتح القنوات في الاحداث الخاصة بالحروق وخلال تجاوز عدد القنوات سيكون له تاثير كبير على النتائج.

لانه سيتم عرض الاختلاف في الانسجة الخاصة بزراعة الشعر الاعتيادية من ناحية العمق ودوران الدم في الانسجة المحروقة او المصابة. ولهذا السبب سيتم تحديد عمق القناة، دون ان يشوه الدوران الخاص بالزوايا.

وبعد اجراء العملية في حالات الجروح والحروق سيتم الاستمرار بمراحل العناية كما هو الحال عليه في عملية زرع الشعر الطبيعية. وان الاختلاف الوحيد هو السيطرة على الدوران. ومن الممكن ان يتم اليام بتطبيق العلاج المنظم للدوران من قبل الاطباء اذا ما تم اثبات وجود اية مشكلة متعلقة بالدوران

online consultation